رياضة

“الثعالب” تفترس “الريدز” في الكينج باور ستاديوم

محمد حسينى : صوتكم

سقط ليفربول في فخ الخسارة أمام مضيفه ليستر سيتي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كينج باور ستاديوم، ضمن مباريات الجولة 20 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

في بداية اللقاء ضغط ليفربول بشكل قوي على مرمى الحارس شمايكل ، ونجح محمد صلاح في الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة عشر من عمر اللقاء، بعد إعاقته من قبل ويلفريد نيديدي، لاعب وسط ليستر سيتي، ليحتسبها الحكم له، لكن المتألق كاسبر شمايكل تصدى لتصويبة الفرعون المصري لتعود الكرة إليه و سددها في العارضة، لينتهي بذلك الشوط الاول بالتعادل السلبي.

و في الشوط الثاني، تمكن جناح نادي ليستر سيتي لوكمان من معاقبة الريدز على إهدار الفرص السانحة للتسجيل،في الدقيقة ال 59 بهدف رائع، عقب تمريرة من ديوسبري هول، عقب الهدف حاول ليفربول في العودة من جديد للضغط من أجل تسجيل هدف التعادل، وسط تكتل دفاالمدير الفني لليستر سيتي، والاعتماد على الهجمة المرتدة التي تشكل خطورة على مرمى ليفربول، كل المحاولات لم تمنح اي جديد يذكر للفريقان معا.

و بهذه النتيجة، رفع فريق ليستر سيتي رصيده للنقطة 25 محتلًا المركز التاسع في جدول الترتيب بفارق الأهداف خلف وولفرهامبتون، بينما توقف رصيد ليفربول عند 41 نقطة في المركز الثاني، خلف مانشستر سيتي المتصدر، بفارق 6 نقاط، متفوقا على تشيلسي صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock