أخبار الحوادث

في ظرف زمني وجيز..الدرك الملكي بزاكورة يعتقل سارق وكالة لتحويل الاموال

تمكنت عناصر الدرك الملكي بزاكورة في ظرف زمني وجيز اليوم الجمعة 24 دجنبر الجاري، من إلقاء القبض على شخص أربعيني يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال السلاح الأبيض، من داخل وكالة لتحويل الأموال بالجماعة التربية ترناتة إقليم زاكورة.
حيث باشرت مصالح الدرك الملكي تحقيقاتها في النازلة بغرض كشف لغز هاته الجريمة واعتقال المتورط المفترض، فقد تم توقيف المتهم بدوار بالجماعة التربية الروحا زاكورة،هاته العملية الإجرامية مكنت من الاستيلاء على مبلغ مالي قُدر بحوالي ستة ألاف درهم.
عمليات التفتيش المنجزة، مكنت من العثور بحوزة المشتبه فيه على ملابس ووسائل اخرى تم استعمالها في تنفيذ هذه الفعل الإجرامي، فضلا عن حجز أسلحة بيضاء والمبالغ مالي المتحصل من نشاطه.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هاته القضية، وكذا لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-8290527576994088" data-ad-slot="3009327751">
اشترك في نشرتنا الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock