رياضة

الوداد يحقق فوزا صعبا على حساب مولودية وجدة و يغرد وحيدا في الصدارة

محمد حسينى : صوتكم

حقق الوداد الرياضي نتيجة الانتصار على حساب مولودية وجدة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية ملعب محمد الخامس، وذلك لحساب الجولة 14 من منافسات البطولة الاحترافية إنوي.

و تمكن اللاعب صلاح الدين بنيشو من افتتاح باب التسجيل لصالح الوداد في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، عن طريق صلاح الدين بنيشو، بعد تسديدة بالرجل اليمنى من خارج منطقة العمليات، و لم يتأخر مولودية وجدة كثيرا في تعديل النتيجة، حيث تمكن يوسف أنور من تحويل ضربة جزاء في الدقيقة 27 لهدف التعادل، بعد ذلك عاد فريق الوداد للتقدم مرة أخرىعن طريق الكونغولي مبينزا ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوداد الرياضي بهدفين مقابل هدف واحد.

و في الشوط الثاني ، تمكن أشرف داري من تسجيل الهدف الثالث للوداد في الدقيقة 53، ابناء المدرب هلال الطير قلصوا النتيجة بأقدام المهدي بطاش في الدقيقة 78، لتنتهي المباراة بفوز ثمين للفريق الأحمر على حساب مولودية وجدة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

و بهذه النتيجة وصل فريق الوداد الرياضي للنقطة 35 في جدول الترتيب العام منفردا بالصدارة ، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند 10 نقاط في المركز ما قبل الأخير.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock