asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

غرامات و توقيفات في حق نادي حسنية اكادير بسبب خطأ “تحكيمي فادح ” من الحكم نبيل بنرقية.

محمد حسينى : صوتكم

أصدرت اللجنة المركزية التأديب مجموعة من القرارات التأديبية في حق مجموعة من الأندية الوطنية و كذلك اللاعبين على خلفية أحداث الجولة 13 من البطولة الاحترافية إنوي.

ونال فريق حسنية اكادير النصيب الأكبر من العقوبات و الغرامات المالية و جاءت على الشكل التالي :

– توقيف السيد بلعيد الفقير، مسؤول بفريق حسنية أكادير، لأربع مباريات اثنتان منهم موقوفتا التنفيذ ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده عند انتهاء المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.
– توقيف السيد محمد علي بوحجيرة، مسؤول بفريق حسنية أكادير، لأربع مباريات اثنتان منهم موقوفتا التنفيذ ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده عند انتهاء المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.
– توقيف السيد محمد الحيان، مسؤول بفريق حسنية أكادير، لأربع مباريات اثنتان منهم موقوفتا التنفيذ ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده عند انتهاء المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.
– توقيف زين الدين دراك، لاعب فريق أولمبيك خريبكة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ ، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الفاسي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
– تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات و3 حالات طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد