asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

المنيزلة قيادة احمر اقليم تارودانت و تجديد مكتب تعاونية تيليلا الفلاحية

صوتكم : محمد ادمنصور

آنعقد مساء يوم الثلاثاء 21 دجنبر الجاري الجمع العام التجديدي لتعاونية تيليلا الفلاحية بجماعة المنيزلة قيادة احمر اقليم تارودانت ، بحضور النصاب القانوني للتعاونية ، إضافة إلى عدد من المنخرطين ، وقد صادق المجلس على التقرير المالي بإجماع الحاضرين بعد مناقشته ، كما تلي التقرير الادبي و صادق عليه الحضور ،
هذا و قد ثم التنويه بعمل التعاونية و مسارها على مدار 17 سنة من العطاء. و تقديم اواصل الشكر لأعضاء التعاونية و منخرطيها نظير مساهمتهم في إنجاح مسار التعاونية الفلاحية حيث تعتبر التعاونية من بين إحدى التعاونيات النشيطة في إنتاج الحناء بالإقليم وشريك المهرجان الدولي للحناء بالمنيزلة اقليم تارودانت.


بعد ذلك تم تجديد التقة في الرئيسة السابقة للتعاونية السيدة رقية الحيان باجماع الحظور و بالحاح من الجميع في اعتراف ضمني على ما قدمته رقية الحيان من خدمات جليلة للتعاونة طيلة رئاستها لها . وجاء الحاح الجمع في تجديد التقة في شخص الرئيسة السابقة رغبة منهم في مواصلة مشوار النجاح والرقي الذي رسمته التعاونية بانخراط جميع الفاعلين في إنجاح مشروع دار الحناء و الارتقاء بالمستوى المعيشي للمرأة القروية عموما.
بعد انتخاب الرئيسة القديمة الجديدة للتعاونية ” رقية الحيان “و مكتبها تم اسناد مهام مشرفة مشروع دار الحناء للفاعلة سهام الحيان كم تم تكليفها بتمثيل التعاونية داخل المؤسسات والجهات الداعمة و امام الشركاء .
قبل ان يرفع الجمع بقراءة الفاتحة على روح الرئيس السابق لجماعة المنيزلة الذي وافته المنية قبل أيام و الدعاء للمكتب الجديد بالتوفيق والنجاح و مواصلة المشوار في سبيل الرقي بالتعاونية .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد