asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

مديرية التحكيم تقر بعدم صحة هدف الرجاء الرياضي في مرمى حسنية اكادير

محمد حسينى : صوتكم

أقرت مديرية التحكيم، في لقائها الإعلامي الأسبوعي، بعدم صحة هدف فريق الرجاء الرياضي في مرمى حسنية اكادير، و استفاد لاعب الرجاء الرياضي من التنفيذ السريع للركلة الحرة، لكن الحكم لم يلتزم بالإجراءات المعمول بها في تنفيذ الركلة الحرة الثابتة.

وأكد بوشعيب الحرش، الحكم الدولي السابق و عضو مديرية التحكيم ، في اللقاء الذي بث مباشرةً على قناة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الحالة المذكورة كانت تستدعي من الحكم نبيل بنرقية عدم السماح للاعب الرجاء الرياضي بالتنفيذ السريع للركلة الحرة الثابتة و طلب من اللاعب ارجاع الكرة إلى مكان وقوع الخطأ .

و أكد بوشعيب الحرش ان تقنية الفيديو المساعد “الفار ” لايمكنها التدخل في هذه الحالة لأن بروتوكول “الفار” لا يتدخل في “الاستئنافات” و إنما يتدخل عندما تلعب الكرة و يرتكب خطأ ما و هذه الحالة لا تدخل ضمن الإختصاصات المخولة لتقنية الفيديو المساعد.

و إستفاد نادي الرجاء الرياضي من هذه الحالة التحكيمية و سجل هدف التفوق على حسنية اكادير في اخر أنفاس اللقاء برأسية البديل إلياس بنجديدة.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد