asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

المنتج المغربي ريدوان ينضم إلى الفيفا كمسؤول عن الإبداع الفني و خدمات الترفيه

 
مولاي احمد الجعفري
اعلن الاتحاد الدولي فيفا عن تعيين المنتج العالمي المغربي ” ريدوان” كمدير تنفيذي مسؤول عن الابداع الفني وخدمات الترفيه لدى الجامعة الدولية لكرة القدم فيفا .
ونشر الحساب الرسمي للفيفا، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، خبر التعيين مرفوقا بصورة للمنتج المغربي إلى جانب رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو.
ووصف الحساب الرسمي للفيفا المنتج المغربي، بـ “العالمي الذي ستستفيد منه الفيفا لتقديم خدمات ترفيهية لمحبي كرة القدم عبر العالم ”
بدوره شارك المبدع المغربي على حسابه الرسمي في “توتير”، صورته مع رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو، بملعب البيت في الدوحة، على هامش نهائي كأس العرب، وكتب “فخور جدا بانضمامي للفيفا، بصفتي مسؤولا عن الإنتاج الفني والإبداعي والترفيهي.. بدأت قصة جديدة “، وتابع “أوقات ممتعة لتوحيد الجهود وتقديم ترفيه مبتكر لمشجعينا. نتشارك معا الرؤية المتمثلة في جعل كرة القدم عالمية. سيكون هناك المزيد في العام الجديد “.
ويذكر أن ريدوان هو صاحب الأغنية الرسمية لكأس العالم روسيا 2018، والتي عرفت نجاحا باهرا، على غرار مجموعة من أعماله الفنية الأخرى المرتبطة بكرة القدم، وأبرزهم، الأغنية الخاصة بنادي ريال مدريد الإسباني.
ورقة تعريفية عن المنتج المغربي ريدوان :
نادر خياط واسمه الفني ريدوان ‏ هو منتج موسيقي وموزع وكاتب أغاني ومغني مغربي حاصل على الجنسية السويدية عام 1991. حظي بشهرة عالمية من خلال تأليفه وإنتاجه لأغاني جاست دانس، بوكر فايس، لعبة حب، آليخاندرو وباد رومانس، اللواتي تعتبر من أكثر النجاحات العالمية للمغنية ليدي غاغا. ويكيبيديا
تاريخ ومكان الميلاد: 9 أبريل 1972 (العمر 49 سنة)، تطوان
الزوجة: ليلى عزيز (متزوج 2009)
الاسم الكامل : نادر خياط
شركة الإنتاج: وارنر ميوزك غروب، وإنترسكوب ريكوردز، وآيلاند ريكوردز، وتسجيلات وارنر بروس ، وروتانا، ومجموعة يونيفرسال الموسيقية.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد