asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

أكادير : إنتخاب أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد الجهوي للحلاقة والتجميل ..

انعقد بمقر غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة بأكادير ، الجمع العام التأسيسي الإتحاد الجهوي للحلاقة والتجميل بجهة سوس ماسة قصد انتخاب أعضاء مكتبها التنفيذي ، وذلك يوم الإثنين 13 دجنبر 2021 على الساعة الحادية عشرة صباحا ،بحضور رؤساء الجمعيات المهنية للحلاقة والتجميل بجهة سوس ماسة ، وقد افتتح هذا الجمع بقراءة من ذكر الحكيم و باستماع للنشيد الوطني.

وقد حضر هذا الجمع السيد عمار بغرار النائب الأول لرئيس الغرفة نيابة عن السيد رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة سوس ماسة مرفوقا بالسادة :
– عمر البسيس النائب الثالث لرئيس الغرفة
– عبد السلام حامد: عضو الغرفة باقليم تارودانت
– عيسى اشتوك: عضو الغرفة باقليم تارودانت
– أحمد سكيلة: ممثل المديرية الجهوية للصناعة التقليدية بأكادير
– عالي الفارسي: إطار بغرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة

وخلال هذا الجمع التأسيسي، ترأسها السيد مولاي احمد اريزي رئيس اللجنة التحضيرية، أعطى الكلمة للسيد عمار بغرار النائب الأول لرئيس الغرفة وممثل المديرية الجهوية للصناعة التقليدية بأكادير و كذلك كافة أعضاء اللجنة التحضيرية معبرين عن اقتراحاتهم وتصوراتهم وانتظاراتهم التي يطمحون من خلالها لتطوير المهنة وضم المهنيين الآخرين قصد تشكيل كتلة قوية تساهم في الرفع من قيمة مهنتهم وتحسين وضعيتها.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

و في البداية تمت قراءة القانون الأساسي للاتحاد و بعد المناقشة المستفيضة تمت المصادقة عليها بالإجماع بعد الإنتهاء من تدخلات الحاضرين ، تم فتح باب الترشيح لرئاسة الاتحاد ، حيث تقدم السيد خويا محمد كمرشح وحيد لمنصب الرئاسة ، والذي لقي ترشيحه إجماع الحاضرين ، وأعطيت له صلاحية تشكيل مكتبه الذي جاءت تشكيلته على النحو التالي:

الرئيس : خويا محمد

النائب الأول للرئيس: عبد اللطيف ساسان

النائب الثاني: عمر بوبريكة

النائب الثالث: يوسف توفيق

النائب الرابع: عيسى اشتوك

النائب الخامس: عبد الرحيم الصبار

الكاتب العام: عبد الله الضعيف

النائب الأول للكاتب العام: عبد الله اوبير

أمين المال: عبد السلام شنا

النائب الأول لأمين المال: محمد زومهان

المستشارون: لطيفا الخدير – ابراهيم اندجارن – احمد بوشعار – ..

وبعد الإنتهاء من تفاصيل الجمع العام ، تلا السيد عبد الله شنا نائب الأمين العام نيابة الرئيس الاتحاد برقية الولاء المرفوعة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، وانفض الجمع على وقع حفل شاي على شرف الحاضرات والحاضرين .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد