asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

درك القليعة يُفكك عصابة متخصصة في تزوير ورقة 200 درهم بأكادير

علمت «صوتكم » من مصادر مطلعة ، أن عناصر الدرك الملكي بمركز القليعة تمكنت مساء اليوم الأحد من تفكيك عصابة اِجرامية متخصصة في تزوير الأوراق النقدية بمنطقة اكادير يتزعمها تقني بمساعدة 3 أشخاص آخرين ينحدرون من ( الجديدة و شيشاوة )، حيث نجحت في اعتقال اثنين منهم بمدينة ايت ملول و بعد تعميق البحث و تحديد هوية  ومكان متزعم العصابة . انتقلت فرقة خاصة من درك القليعة الى الحي المحمدي بأكادير لتلقي القبض عليه و على مساعده المكلف بتصريف الاوراق المزورة .

وأضاف نفس المصدر أن عناصر الدرك الملكي حجزت كميات مهمة من الأوراق النقدية المزورة من فئة 200 و 100 درهم بالإضافة الى وسائل الكترونية وطابعة تستعمل لنفس الغرض .
وكشفت ذات المصادر وفق التحريات المنجزة مع المتهمين، أن العقل المدبر لهذه العصابة الإجرامية الخطيرة استغل درايته الواسعة في ميدان التكنولوجيا ليقوم بتزوير أوراق نقدية من فئة 200 درهم، باستعمال معدات متطورة جرى حجز بعضها بمنزله بعد توقيفه وإجراء عملية التفتيش .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد