asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

كلميم وادنون..مايقارب ألفي مترشحة ومترشح يجتازون مباراة توظيف الأطر النظامية للأكاديمية في أجواء جيدة

انطلقت، صباح يوم السبت 11 دجنبر 2021، مباراة توظيف الأساتذة والملحقين التربويين والملحقين الاجتماعيين وملحقي الاقتصاد والإدارة الأطر النظامية للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين -دورة دجنبر 2021 بمختلف مراكز الاجراء التابعة لمديريات كلميم، سيدي إيفني، طانطان وأسا الزاك، والبالغ عددها عشرة مراكز، وذلك في أجواء جيدة وإقبال كبير من قبل المترشحات والمترشحين في احترام تام للبروتوكول الصحي للوقاية من انتشار فيروس كوفيد 19.
وتقدم لاجتياز مباراة توظيف الأطر النظامية لأكاديمية جهة كلميم وادنون هذه السنة 1997 مترشحة ومترشحا ممن يتبارون على 343 منصب شغل في فئات الأساتذة والملحقين التربويين والملحقين الاجتماعيين وملحقي الاقتصاد والإدارة.
وفي هذا الإطار، تفقد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم واد نون مراكز الاجراء بمديرية كلميم رفقة فريق مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الاداري للأكاديمية، واطلع على سير اجتياز الاختبارات بكل من مركز ثانوية وادنون الإعدادية وثانويتي الخوارزمي ومولاي رشيد التأهيليتين. كما شهدت مراكز الإجراء بجميع المديريات الإقليمية زيارات تفقدية للمديرة والمديرين الإقليمية إلى جانب الانخراط المكثف للسلطات المحلية والأمنية، الجهوية والإقليمية الحضور الميداني للأطر الإدارية والتربوية والتقنية الساهرة على حسن سير هذه الاختبارات في شقها الكتابي من خلال التدابير والإجراءات المتخذة بدءا بعملية استقبال المترشحات والمترشحين والتأكد من هويتهم والحرص على احترام البروتوكول الصحي الموصى به، وصولا إلى تهيئ فضاءات ملائمة لإجراء الاختبارات الكتابية في ظروف آمنة وملائمة.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد