asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

أولمبيك الدشيرة يؤزم وضعية الكوكب المراكشي بثنائية

 
محمد حسينى : صوتكم
تغلب نادي اولمبيك الدشيرة على الكوكب المراكشي، بهدفين دون رد، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية القسم الوطني الثاني ، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب احمد فانا بالدشيرة.
و عرف الشوط الأول تبادل الهجمات بين الطرفين لكن التسرع و تألق الحراس و الدفاع حال دون افتتاح التسجيل ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
و في الشوط الثاني، بدأت الفوارق تتضح و تمكن هجوم اولمبيك الدشيرة من تسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب زهير العاطي برأسية عرفت طريقها الى شباك ممثل مدينة مراكش، بعد ذلك استمروا فرسان سوس في الضغط على مرمى الكوكب ليأتي الهدف الثاني من علامة الجزاء عن طريق الإيفواري أميان جوي الذي حسم النقاط الثلاث لأبناء مصطفى الشريف الذي تابع اطوار اللقاء من المدرجات بعد توقيفه لأربع مباريات من طرف اللجنة المركزية للتأديب.
و بهذه النتيجة ارتقى أولمبيك الدشيرة الى المركز التاسع مؤقتا برصيد 16 نقطة، فيما تأزمت وضعية الكوكب في مؤخرة الترتيب برصيد ثلاث نقاط فقط من اصل 36 نقطة.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد