asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

ريال مدريد يجدد تفوقه على إنتر ميلان و يحسم الصدارة

محمد حسينى : صوتكم

حقق نادي ​ريال مدريد​ الاسباني فوزاً ثميناً امام ​انتر ميلان​و الايطالي بنتيجة (2-0)، ليعزز صدارته للمجموعة وكان الانتر قد حسم المركز الثاني في المجموعة والمؤهل الى الدور المقبل.

وبدأ الشوط الأول، بطريقة قوية من جانب لاعبي الانتر حيث ضغطوا على مرمى المرينغي بقوة و كاد نيكولو باريلا قريب من خطف هدف التقدم و لكن دفاع المرينغي تصدى له ببراعة كبيرة، و نجح توني كروس من خطف هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 17 بعد تسديدة قوية وتمريرة حاسمة من رودريغو،لينتهي هذا الشوط بتقدم ريال مدريد وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني شهد منافسة محتدمة بين لاعبي الفريقين حيث حاول المدرب سيموني انزاغي اجراء تبديلات تكتيكية في صفوف فريقه في محاولة لتعزيز حظوظه في اللقاء ورمى المدرب الايطالي بأوراقه الهجومية في اللقاء حيث اجرى 4 تبديلات سريعة في محاولة لتغيير صورة الفريق وكان الفريق الإيطالي قد نجح في فرض إيقاعه في هذا الشوط ولكن بغياب الفعالية الهجومية امام مرمى الخصم، وفي الدقيقة 64 تعرض نجم الانتر نيكولو باريلا للطرد بعد تلقيه البطاقة الحمراء المباشرة، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة نجح البديل ماركو أسينسيو من خطف هدف جميل للمرينغي في الدقيقة 79، لتنتهي المباراة بفوز مريح للمرينغي.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد