asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

مستشفى الاختصاصات بورزازات ينظم حملة طبية جراحية مجانية

صوتكم-ورزازات
في إطار سلسلة الحملات الطبية المختصة والمستهدفة التي ينظمها المستشفى الإقليمي بورزازت من أجل تقليص مواعيد الانتظار، نظم مستشفى الاختصاصات بوكافر بورزازات، حملة طبية جراحية لاستئصال أورام الغدة الدرقية وذلك يومي الجمعة 03 دجنبر و السبت 04 دجنبر الجاري، تحت إشراف أطباء اخصائيين في الجراحة، التخدير والإنعاش وأطر تمريضية بالمستشفى.
وحسب تقرير للمستشفى الذي توصل موقع “صوتكم” بنسخة منه، فقد عرفت هذه الحملة ،استفاد حوالي 26 شخصا حيث تم استئصال 25 ورم على مستوى الغدة الدرقية، بالإضافة إلى استئصال ورم سرطاني على مستوى الحنجرة، كللت كلها بالنجاح بفضل تضافر جهود الطاقم الطبي وشبه الطبي المتخصص.
وتندرج هذه الحملة الطبية، في إطار انفتاح المركز الاستشفائي بورزازات على جميع المبادرات الإنسانية الرامية إلى النهوض بالوضع الصحي بالاقليم، وتهدف هذه المبادرة إلى تحسين ولوج الفئات المعوزة للعلاج وتخفيف معاناة المرضى.
وأفاد التقرير ذاته بأن هذه الحملات التي لقيت استحسانا كبيرا لدى المرضى وأقربائهم، والفاعلين المدنيين على المستوى الإقليمي والجهوي.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد