asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

بلاغ “ألتراس إيمازيغن” يحدد الأسماء المغضوبة عليها و يطالب بإبعادها

محمد حسينى : صوتكم

يبدو أن جمهور فريق حسنية اكادير لكرة القدم، و خاصة الالتراس المساندة للفريق السوسي “ألتراس إيمازيغن”، لم تتقبل بصفة نهائية ما يقع داخل دهاليز النادي و الوضعية التي يعيشها الفريق في المواسم الأخيرة.

ووجهت التراس حسنية اكادير “ألتراس إيمازيغن” رسالة شديدة اللهجة، مطالبة بإبعاد بعض الأسماء المغضوبة عليها حسب بلاغ الألتراس، و أكدت انها ستقف في وجه اي لائحة تحمل الأسماء التالية ” احمد ايت علا – امين ضور – لحسن ماخلا – عبد الله اوغزيف – إبراهيم شكار “.

كما جاء في البلاغ ” تعاقب نفس الأسماء طيلة سنين مضت في تسيير النادي لها أسباب عديدة لعل ابرزها ضعف دور المنخرط و عدم أهلية اي منهم لتسلم منصب في المكتب المسير، لذلك نشدد على الغيورين و ابناء المدينة الاوفياء ضرورة انخراطكم في النادي لإزاحة الأسماء المألوفة و الفاشلة و معهم المنخرطين الأصنام و اصحاب الدسائس و المؤمرات، نريد كفاءات شابة من احضان اكادير ترعرعت في حب الحسنية و لها ما يكفي من الغيرة للنهوض بهذا الكيان العظيم “

و قد تم تأجيل الجمع العام للنادي الى وقت لاحق بسبب الحالة الصحية للرئيس “الحبيب سيدينو ” و تواجده في لندن، و تم فك الارتباط مع الاطار الوطني “رضا حكم ” و سيتم التعاقد مع المدرب “عبد الهادي السكتيوي ” خلال الساعات القليلة المقبلة.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد