asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

انتخاب موركي رئيسا “للجنة التواصل والعلاقات العامة والوساطة” بالفدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة

انعقد، أول أمس الجمعة 03 دجنبر، الجمع العام التأسيسي للفرع الجديد للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة.
وجرى الجمع العام التأسيسي لفرع الفيدرالية بحضور رئيسها السيد نور الدين مفتاح، وأعضاء المكتب التنفيذي، ورؤساء الفروع الجهوية.
وبالمناسبة، تم انتخاب الزميل محمد موركي ، مدير الموقع الإخباري ” حقائق24″ ومجلة حقائق “حقائق مغربية” رئيسا للجنة التواصل والعلاقات العامة والوساطة.
وتميز الجمع العام التأسيسي ، بحضور عديد من مدراء النشر بجهة سوس ماسة، و دار فيه نقاش موسع بشأن الاكراهات الكبرى التي تواجه الصحافة في الوقت الراهن، فيما أكد البيان الختامي للجمع العام التأسيسي على أن “لا حل لأزمة الاعلام الوطني عامة إلا بالحسم في الادماج الجريء للصحافة الجهوية المهنية والأخلاقية في المنظومة العامة للتعاقدات الجديدة على المستوى المركزي بين السلطات العمومية وأرباب المقاولات وممثلي الصحافيين”. داعيا كل “الفاعلين الجهويين الاقتصاديين والمؤسساتيين إلى تمثل وزن هذا الموقع الذي أصبحت فيه الجهة هي الوسط الحقيقي للمملكة لمد اليد للصحافة الجهوية في إطار يعتبر الاعلام فاعلا تنمويا وشريكا في المواكبة والتعبئة مع احترام استقلاليته، والتي تعتبر عماد الحياة الديمقراطية السليمة”.
وأسفرت أشغال الجمع العام عن انتخاب ادريس مبارك رئيسا للفرع الجهوي بأغلبية أصوات ممثلي المقاولات الإعلامية.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد