asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

بحضور وهبي و بنسعيد .. افتتاح المركز الثقافي لتارودانت

أشرف وزير الشباب والثقافة والتواصل- قطاع الثقافة، محمد مهدي بنسعيد اليوم السبت 4 دجنبر الجاري مرفوقا بوزير العدل عبداللطيف وهبي -بصفته رئيسا لجماعة تارودانت – و عامل إقليم تارودانت الحسين امزال وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية والمنتخبين ، على الافتتاح الرسمي للمركز الثقافي لتارودانت.
المشروع الذي يدخل في إطار برنامج التأهيل الحضري يضم قاعة كبرى مجهزة بمختلف التجهيزات من الصوتيات والإنارة الفنية والآلات الموسيقية والمعدات الخاصة بالخشبة والكواليس، كما يضم قاعة متوسطة للأنشطة الفنية والثقافية والمعارض وفضاء مخصص لإقامة مكتبة .
ويحتوي المركز أيضا على فضائين رياضيين يمكن تشغيلهما بشكل مستقل يضم كل واحد منهما أربع قاعات للعمل كما تم تخصيص فضاء لإقامة مقهى المركز، مع مراعاة إستغلال الفضاء الخارجي للبناية لإقامة حفلات وعروض في الهواء الطلق.
ويعد هذا المركز جوهرة ثقافية بمدينة تارودانت، وهو نتاج شراكة بين جماعة تارودانت ووزارة الثقافة، ومن شأنه أن يساهم في إشعاع الحقل الثقافي بمختلف مكوناته بربوع المدينة والاقليم، لتوفره على مجموعة من المرافق الثقافية والتنشيطية التي تستجيب لتطلعات وانتظارات شباب المدينة.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد