asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

النقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام تؤسس المكتب الإقليمي لإنزكان ايت ملول

انعقد عصر اليوم الأربعاء فاتح دجنبر الجمع العام التأسيسي للمكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام ، بحضور السيد “محمد موركي ” الكاتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام بعمالة إنزكان أيت ملول.

وبداية استهل محمد موركي كلمة ترحيبية للحضور، واستهل الحديث بذكر أبرز النقاط لهذا التأسيس الذي يحل في اطار الدينامية التي يشهدها المشهد الاعلامي ببلادنا و استجابة لمتطلبات المرحلة الراهنة بغية تطوير الممارسة الاعلامية.

وإنصب نقاش الزميلات والزملاء الصحافيين الحاضرين ، في اتجاه أهداف ودواعي التأسيس في سياقاته الوطنية ذات البعد المحلي والجهوي ، وإنسجاماً مع القوانين الجديدة المنظمة لمهنة الصحافة بالمغرب من الزاوية النقابية.
واستعرض المتدخلون خلال اللقاء التحديات التي يواجهها الصحافي وأكدوا على أهمية التوحد داخل إطار نقابي يدافع عنهم ويتيح لهم ممارسة مهنية ترقى إلى مستوى تطلعاتهم.
وبعد مناقشات استقر أراء كافة الحاضرين على إختيار وتزكية محمد موركي رئيسا،وبعد ذلك أسند إلى الكاتب الإقليمي مهمة تشكيل المكتب النقابي الذي جاء على الشكل التالي:
الرئيس : محمد موركي
النائب الأول : المهدي النهري
النائب الثاني : عمر اعكريش
المقرر : ادريس كوسكار
نائب المقرر : مصطفى أومشيش
أمين المال : محمد ادمنصور
نائب أمين المال: سميرة بوتكات
المستشار : الحسين ناصري
المستشار : محمد أبوري

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد