asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

تونس تمطر شباك موريتانيا بخماسية في المباراة افتتاحيّة من منافسات كأس العرب

محمد حسينى : صوتكم
استهل المنتخب التونسي مشاركته الأولى في كأس العرب لكرة القدم منذ 1988 بقوة ، وذلك بفوزه الكبير على نظيره الموريتاني 5-1، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.
وتمكن الجزيري من افتتاح التسجيل بعد مجهود فردي مميز وتمريرة من حنبعل المجبري في الدقيقة (39)، ثم سرعان ما أضافت تونس الثاني بتسديدة رائعة من مشارف المنطقة من المتألق فراس بالعربي الذي يخوض البطولة بعد أيام معدودة على وفاة والده ، قبل أن يوجه الجزيري الضربة القاضية للموريتانيين بهدفٍ ثالثٍ بعدما وصلته الكرة برأسية من فخر الدين بن يوسف، فسددها في بادئ الأمر بالحارس لكنها عادت اليه فتابعها بكعب القدم في الشباك (2+45).
ونجحت موريتانيا في الوصول الى الشباك قبل نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء احتسبت بعد الاحتكام الى تقنية الفيديو، إنبرى لها مولاي أحمد خليل “بسام” بنجاح في الدقيقة(12+45)، إلا أن الفارق عاد الى ثلاثة أهداف في مستهل الشوط الثاني بهدفٍ شخصي ثانٍ لبالعربي، و اختتم البديل يوسف المساكني اهداف نسور قرطاج في الدقيقة (1+90).
و سيواجه المنتخب التونسي نظيره السوري يوم الجمعة في الخورومن ثم الإمارات بعدها بثلاثة أيام في الدوحة، فيما يلتقي المنتخب الموريتاني بالأبيض الإماراتي برسم الجولة الثانية من منافسة المجموعة الثانية.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد