asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

نادي حسنية اكادير يغرق .. فهل من مُنقذ؟

محمد حسينى : صوتكم

واصلت سفينة حسنية اكادير “الغرق” في البطولة الاحترافية إنوي، وخسر أمام ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين لهدف واحد (1-2)، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس، على أرضية ملعب “ادرار”، برسم الجولة ال 12.

و تمكن الضيوف من افتتاح باب التسجيل عن طريق اسامة الحفارين الذي حول كرة مرتدة من الحارس محمد صابر الى هدف التقدم للأوصيكا قبل نهاية الوقت الاصلي للشوط الاول بثواني، و تم احتساب الهدف بعد العودة الى تقنية الفيديو المساعد التي حسمت في صحة الهدف.

و في الشوط الثاني، رمى المدرب رضا حكم بكل اوراقه من اجل تدارك الموقف و تفادي الهزيمة السابعة هذا الموسم، لكن تغييرات رضا حكم لم تحمل اي جديد يذكر و اكتفى الفريق السوسي بالاستحواذ السلبي دون تشكيل اي خطورة تذكر على مرمى اولمبيك خريبكة، و إنتظر الفريق المحلي الى غاية الدقيقة 88 ليدرك التعادل من رأسية المدافع السنغالي جبريل ديوب، لكن للبديل اسماعيل الحراش رأي اخر عندما خطف هدف الفوز في الثواني الاخيرة من عمر المباراة.

و بهذه النتيجة، تجمد رصيد حسنية اكادير عند النقطة 11 في الصف ال 13 على بعد اربع نقاط فقط عن المركز الاخير، فيما رفع الفريق الخريبكي رصيده الى 14 نقطة في الصف التاسع مؤقتا.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد