asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

ريال مدريد يقسو على غرناطة في “لوس كارمينيس” و ينفرد بصدارة “الليغا”

محمد حسينى : صوتكم

إنفرد ريال مدريد بصدارة الدوري الإسباني، بعد فوزه على مضيفه غرناطة بأربعة أهداف لهدف واحد (1-4)، في المباراة التي احتضنها ملعب “لوس كارمينيس”، برسم الجولة 14 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

و تمكن الضيوف من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 19، بهدف أول أحرزه ماركو أسينسيو، ثم أضاف زميله ناتشو الهدف الثاني عند الدقيقة ال 25، قبل أن يقلص أصحاب الأرض الفارق في الدقيقة 34، بهدف سجله لويس سواريز، لينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم ريال مدريد (1-2).

وخلال الشوط الثاني، أضاف البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الثالث في الدقيقة 56 بعد تمريرة ساحرة من المايسترو لوكا مودريتش، واختتم الظهير الفرنسي فيرلان ميندي، مهرجان الأهداف في الدقيقة 76’، بعد أن سجل الهدف الرابع لريال مدريد.

و بهذه النتيجة رفع الملكي رصيده إلى 30 نقطة في صدارة “الليغا”، في انتظار النتيجة التي ستنتهي بها مباراة ريال سوسيداد (28 نقطة) وضيفه فالنسيا مساء اليوم، فيما تجمد رصيد غرناطة عند النقطة 11 في الصف الثامن عشر.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد