asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

رضا حكم يقود حسنية اكادير الى المجهول بسقوط سادس امام الماص

 
محمد حسينى : صوتكم
واصل نادي حسنية اكادير بقيادة مدربه رضا حكم السير نحو المجهول، بعدما خسارة بهدف دون رد، أمام مُضيفه المغرب الفاسي، اليوم السبت، في المواجهة التي جمعت بينهما، على ملعب “فاس الكبير”، ضمن منافسات الأسبوع ال 11 من اليطولة الإحترافية انوي .
ولم يظهر حسنية اكادير في الشوط الأول، بعدما ابتعد لاعبيع عن تهديد مرمى صاحب الأرض المغرب، الذي تمكن من افتتاح باب التسجيل عن طريق القائد محمد الفقيه من ضربة جزاء تحصل عليها سيف الدين بوهرا بعد تدخل عرقلته من طرف المهاجم عزيز القايدي داخل مربع العمليات، لينتهي الشوط الاول بتقدم المغرب الفاسي بهدف دون رد.
و مع بداية الشوط، ظهر حسنية اكادير بشكل خجول للغاية، بعد إقدام المدرب رضا حكم على عدة تغييرات خصوصا في الخط الامامي، هذه التغييرات لم تعطي أكلها و تمكن دفاع المغرب الفاسي بقيادة ياسين الرامي لاعب حسنية اكادير سابقا من الحفاظ على نظافة شباكهم، لينتهي اللقاء بتفوق المغرب الفاسي.
و بهذه النتيجة، رفع المغرب الفاسي رصيده الى 16 نقطة في المركز السادس مؤقتا، فيما تجمد رصيد غزالة سوس عند النقطة 11 في المركز العاشر مؤقتا ، وسط تراجع حاد في نتائج الفريق السوسي، الذي تطالب جماهيره، من ادارة الفريق، بضرورة إقالة المدرب رضا حكم، الذي يقودهم إلى المجهول في الموسم الحالي.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد