asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

معهد “موندو” للمهن الشبه طبية ينظم حفل تخرج الطلبة ويسلم لهم شواهد للتخرج



اشترك في نشرتنا الإخبارية

الصوت المغربي_متابعة

نظم معهد موندو للمهن التمريضية باكادير بأحد الفنادق بالمدينة حفل تخرج طلبة 2021 الذين أحرزوا على ديبلوم مساعد معالج وعددهم 20 طالبا و ومعالج مساعد وعددهم كذلك 20 طالبا تابعوا دراستهم بالمعهد على مدى سنتين بالاضافة الى هذه الشعب هناك مروض طبي وممرض متعدد التخصصات .



وقد افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم بعد ذلك تلته كلمة السيدة مديرة المؤسسة فاطمة بنمهدي التي ذكرت فيها بالدور الذي يلعبه معهد موندو في تأطير الشباب وتأهيلهم الى الاندماج في سوق الشغل بعد تخرجتهم ومتابعتهم لتكوينات في مستشفيات الدولة العمومية لجعلهم يحتكون مع العمل الذي ينتظرهم كما اشارت السيدة المديرة الى ان المعهد لايقطع العلاقة مع طلبته بل بابه مفتوح في وجههم جميعا للاستشارة كما نوهت كذلك بالانضباط وروح المسؤولية التي تحلى بها طلبة معهد موندو طيلة تكوينهم .




وفي الختام تمنت لهم عملا موفقا واندماج سريع مع محيطهم و شغلهم والمعهد على يقين انهم تسلحوا كلهم باللاليات والوسائل الكافية لمواجهة سوق الشغل .


بعد ذلك تمت المناداة على طالبات وطلبة مختلف الشغب وسلم لهم الديبلوم المؤهل لهم لدخول سوق الشغل مع أخذ صور تذكارية مع امهاتهم وابائهم وأصدقائهم في جو من الفرحة و الابتهاج.


وتناول الكلمة بعض الطلبة أكدوا فيها شكرهم امتنانهم لاساتذتهم ومكونيهم والطاقم الاداري في شخص مديرة المؤسسة السيدة فاطمة بنمهدي كذا مؤطريهم في التداريب بجل المستشفيات.

كما أخذت صور جماعية للمتوجين مع الاطر والاباء كعربون للانسجام القائم بين الطلبة والاطر التكوينية والادارية .

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد