مجتمع

تارودانت: مُغتصب فتاة أولاد برحيل في قبضة رجال الدرك الملكي

تمكن رجال الدرك بأولاد برحيل اليوم الخميس 11 نونبر الجاري، من إلقاء القبض على مغتصب «الفتاة البرحيلية»، التلميذة ضحية هجوم المغتصب من ذوي السوابق العدلية، و جرى اعتقاله بمنزله بعد بحث واسع ومتواصل من طرف رجال الدرك التابع لمركز اولاد برحيل،وذلك بعد تتبع ورصد تحركاته ،اثر اختفائه عن الأنظار محاولا الهروب من فعلته ،لكن بفضل حنكة وتجربة عناصر الدرك الملكي استطاعوا الاهتداء إلى هويته .
وتعود قصة التلميذة القاصر الضحية ذات 13 سنة و التي تعرضت للاغتصاب بتارودانت، وبالضبط بالطريق الرابطة بين عين أشعوي ومركز أولاد برحيل، من طرف احد الاشخاص من ذوي السوابق.
ووفق مصادر محلية فإن القاصر كانت في طريقها للمدرسة يوم السبت الماضي، وهو ما استغله الجاني، بعدما هددها بالسلاح الأبيض وأجبرها على مرافقته إلى وادي المداد لممارسة الجنس السطحي عليها (على حسب ما جاء في أقوال الضحية )
وبعد استجواب الطفلة من طرف الجهات المعنية، أكدت أن “المغتصب” من أصحاب الوشم، ما مكن عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز أولاد برحيل، من توقيف مجموعة من المشتبه فيهم، لعرضهم على الطفلة لتحديد هوية المتهم في القضية.

style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-8290527576994088" data-ad-slot="3009327751">
اشترك في نشرتنا الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock