مجتمع

رئيس المجلس الجماعي للدشيرة “إبراهيم الدهموش” يرفع برقية تهنئة و ولاء لجلالة الملك بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء..

بمناسبة تخليد الشعب المغربي للذكرى السادسة و الأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة، يتشرف خادم الأعتاب الشريفة إبراهيم الدهموش رئيس المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية، أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء وموظفي الجماعة الترابية، بتقدم فروض الطاعة والولاء اللائقة بالمقام العالي بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله، ويرفع إلى السدة العالية بالله مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس أمير المؤمنين نصره الله آيات الولاء والإخلاص و أصدق عبارات التهاني و التبريك، راجين من الله تعالى أن يعيد أمثال هذه الذكرى المجيدة وجلالته يرفل في ثوب الصحة والعافية قائدا في مسيرات التقدم والنماء والعزة والرخاء، مؤكدين لجلالته تجندنا الدائم للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل حماية وطننا ومقدساتنا.

إننا و في غمرة الاحتفال بهذه الذكرى الغراء لنعبر لجلالتكم عن تأييدنا الدائم لسياستكم الرشيدة واعتزازنا الراسخ بعطاءاتكم المتواصلة والمنجزات الإقتصادية والإجتماعية والتعليمية المتتالية وفي شتى المجالات للسير قدما ببلادنا نحو التقدم والازدهار.

أبقى الله مولانا الإمام ذخرا وملاذا لشعبه الوفي وأقر عينه الكريمتين بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للاخديجة، ويشد أزر جلالتكم بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب.
وكما ندعو الله عزت قدرته أن يجعل الكل في خير وسعادة، متمنين من الله أن ينعم عليهم باليمن والبركات، والنصر على الأعداء إنه سميع مجيب وبالإستجابة جدير.

كما نتوجه بتهانينا للشعب المغربي عامة راجين من العلي القدير أن ينعم على بلدنا و شعبنا بمزيد من التقدم و الطمأنينة و الاستقرار.

والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته.

خادم الأعتاب الشريفة
إبراهيم الدهموش رئيس المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية- إقليم إنزكان أيت ملول

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock