رياضة

ليفربول يخدش كبرياء مانشيستر يونايتد بخماسية نظيفة في اولد ترافورد

ليفربول يخدش كبرياء مانشيستر يونايتد بخماسية نظيفة في اولد ترافورد

محمد حسينى : صوتكم

اشترك في نشرتنا الإخبارية

إكتسح ليفربول مضيفه مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح ليفربول التسجيل مبكرًا في الدقيقة الخامسة، بعدما أرسل صلاح بينية سحرية لكيتا لينفرد بدي خيا ويسدد كرة أرضية سكنت الشباك، و أضاف ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 14 عن طريق البرتغالي جوتا بتسديدة مباشرة من داخل مربع العمليات سكنت شباك دي خيا.

وعزز ليفربول من تقدمه بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 38، بعدما أرسل كيتا عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، تابعها صلاح بتسديدة مباشرة سكنت الشباك، و في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، مرر جوتا الكرة إلى صلاح داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة مباشرة سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول برباعية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني، وقع صلاح على الهاتريك في الدقيقة 50، بعدما تلقى بينية رائعة بخارج القدم من هندرسون، لينفرد بدي خيا ويسجل بسهولة في الشباك، لينتهي اللقاء بتفوق ليفربول بخماسية نظيفة على مانشستر يونايتد.

و بهذه النتيجة،رفع ليفربول رصيده إلى 21 نقطة ليستعيد المركز الثاني من مانشستر سيتي، بينما تجمد رصيده اليونايتد عند 14 نقطة في المركز السابع

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock