جميع التصنيفات

الريال يحسم ديربي الكرة الأرضية بالفوز على برشلونة

حسم ريال مدريد كلاسيكو الكرة الأرضية، بالفوز على برشلونة بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” كامب نو “، في الجولة العاشرة من الليجا، ليرفع ريال مرديد رصيده الى 20 نقطة في الصدارة، في حين تجمد رصيد رصيد برشلونة عند النقطة 15 في المركز الثامن.
بداية الشوط الأول من كانت سريعة وقوية من كا الجانبين، ولكن دون فرصة حقيقية على المرميين، وفي الدقيقة “20” طالب فينيسيوس بركلة جزاء بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء، ولكن حكم المباراة طالب باستمرار اللعب بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، قم أهدر ديست هدف محقق في الدقيقة “25”.
وفي الدقيقة “32” سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق دافيد ألابا، بعد هجمة مرتدة انتهت بكرة من رودريجو الى ألابا الذي اطلق تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء هزت شباك تير شتيجن، ثم أهدر كاد بيكيه أن يسجل التعادل بعد ركنية نفذها ديباي وحولها بيكيه برأسية بجوار القائم في الدقيقة “34”.
وكاد فاتي أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة “44” بعد كرة وصلت داخل منطقة الجزاء ليسدها لكن كرته ارتطمت في ألابا، ثم انتهي الشوط تقدم ريال مدريد بنتيجة 1-0.
وفي الشوط الثاني، خرج مينجويزا ودخل بدلاً منه كوتينيو، قبل أن يسدد فاتي كرة من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا تصدى لها على مرتين في الدقيقة “48”، ثم سدد ميندي كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها تير شتيجن بسهولة، ثم أهدر فينيسيوس فرصة هدف محقق في الدقيقة “60”.

style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-8290527576994088" data-ad-slot="3009327751">
اشترك في نشرتنا الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock