asawtlmaghribi
جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

- الإعلانات -

تعبيد المسالك الطرقية وفك العزلة ورش تاريخي لجمعية أمل تكيوت بجماعة إمسوان


اشترك في نشرتنا الإخبارية

الصوت المغربي_محمد أزروال

في إطار مبادرة جمعية امال تكيوت للتنمية رغم حداثة العهد على تأسيسها، بادرت بعد طول انتظار الى اخذ المبادرة وتنقية المسالك الطرقية وتعبيدها لمسافة كلّفت أشغالها أيام طوال فما كان عليها إلا أن بدأت بشق الطريق وفك العزلة انطلاقا من الدوار. 

 

وفي لقاء بالساكنة نوهت بمجهودات أعضاء ومنخرطي الجمعية والمتعاطفين معها كما لم تفوت الفرصة أن تقدم خالص تحياتها لرئيس الجمعية السيد عبد الله الركراكي،   متمنيين ممن له الغيرة على المنطقة المساهمة في إنجاح مثل هذه الحملات والأوراش التي تستهدف خدمة الصالح العام لدوار تكيوت.
 

هذا وأضافت  أن الحملات الإنسانية والخيرية والتطوعية التي تقوم بها الجمعية هي في أمس الحاجة إلى ذوي الأريحية والقلوب الرحيمة من المحسنين داخل وخارج أرض الوطن لمد يد العون للمبادرات الإنسانية والعمل الخيري التي تسهر عليها جمعية أمل تكيوت للتنمية التي تعد اسما بارزا على الساحة التطوعية بجماعة إمسوان .
 
ومن جانبهم فقد التمس أعضاء الجمعية إذ توجهوا بالنداء الى الجهات المانحة و رؤساء الجماعات المحلية بالجهة وإلى والى أكادير السيد أحمد حجي والسلطات المحلية من أجل تخصيص اعتماد مالي سنوي بميزانياتهم لدعم جهود هذه الجمعية التنموية التي تجسد مفهوم العمل التنموي والاجتماعي وتكرس مبدأ التضحية وترسخ مفهوم العمل التطوعي لدى الشباب و الأجيال الناشئة ليساهموا في خدمة  الصالح العام. 
 

هذا وستقوم الجمعية تتمت الأشطر المقبلة من تعبيد الطريق و بمشاريع تهم النهوض بمنطقتهم خصوصا على المستوى البيئي والتعليمي وبشهادة الجميع فقد عرفت الجمعية في ولايتها حراكا إيجابيا بالقبيلة،  كما تركت هذه الإنجازات انطباعات جيدة لدى المواطنين الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم لجمعيتهم  لما قدمته من تضحيات جسام وخدمات رائعة، وإنجازات متميزة أدخلت السعادة للنفوس وأبهَجَتها.
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية
من خلال النقر على زر الاشتراك ، لن تفوتك الأخبار الجديدة!
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد