شؤون تربوية

سيدي إفني : بالصور .. الثانوية الإعدادية تيوغزة تحتفل باليوم العالمي للمدرس

صوتكم متابعة – حسن أفرياض –
تنزيلا للمذكرة الوزارية الخاصة بالاحتفال باليوم العالمي للمدرس الذي يصادف 5 أكتوبر من كل سنة ، واستحضارا للدلالات ولأبعاد الرمزية التي يكتسيها هذا اليوم ، باعتباره مناسبة لإبراز الأدوار الهامة التي يضطلع بها المدرسون والمدرسات في النهوض بالمنظومة التربوية والارتقاء بها ، نظمت الثانوية الإعدادية تيوغزة التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية بسيدي إفني حفلا رمزيا على شرف أطرها التربوية .

عرف هذا الحدث الهام حضور رئيس المؤسسة ورئيس جمعية الآباء وباقي أطر الإدارة التربوية ، وجميع الأستاذات والأساتذة العاملين بالمؤسسة .
في مستهل هذا الحفل ، رحب السيد رئيس المؤسسة بجميع الأستاذات والأساتذة وهنأهم بيومهم العالمي، وأشاد عاليا بالمجهودات التي يبدلونها في خدمة الناشئة. وتضحياتهم الجسيمة لاسيما في ظل الظروف الإستثنائية التي أملتها جائحة كوفيد 19 ، وبنفس المناسبة تناول بعض المدرسات والمدرسين الكلمة وعبروا على اعتزازهم وافتخارهم بانتمائهم لمهنة التدريس وبهذا اليوم الذي يثمن مجهوداتهم، ويشكل محطة هامة لشحنهم بطاقة إيجابية وتحفيزهم على أداء رسالتهم الإنسانية النبيلة.

هذا، واعترافا من الأطر الإدارية بمجهودات وعطاءات زملائهم وزميلاتهم الذين أفنوا زهرة شبابهم في مجال التربية والتدريس، وإعداد أجيال مستقبل بلدنا الغالي تمّ تقديم شواهد تقديرية لجميع الأطر التربوية للمؤسسة .
وقبل إسدال الستار على فعاليات هذا الحفل المتميز، أقيمت استراحة شاي على شرف ، كما أُخذت صور جماعية تخليدا للذكرى وتأريخا للحدث.





style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-8290527576994088" data-ad-slot="3009327751">
اشترك في نشرتنا الإخبارية

تعليق واحد

  1. شكرا للأطر الادارية التي أبت إلا أن تساهم في تخليد هذا اليوم والاحتفال بأساتذة المؤسسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock